اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«اليرموك»: يصعب تنفيذ مطالب «الطلبة» فورا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/22 الساعة 14:33
اليرموك,مدار الساعة,جامعة اليرموك,

مدار الساعة - أكد الناطق الرسمي باسم جامعة اليرموك مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني رداً على بيان تَقدُم مجلس اتحاد طلبتها بالاستقالة في حال عدم تنفيذ مطالبه، أن الجامعة بكافة وحداتها تعمل من أجل مصلحة الجسم الطلابي، وتسعى جاهدة لتلبية احتياجاتهم وفق الامكانات المتاحة.

وشدد العبيني في بيان اصدره اليوم أن أبواب الجامعة مفتوحة للتواصل والحوار على الدوام مع طلبتها، وخاصة مع مجلس اتحاد الطلبة الذي يشكل حلقة الوصل بين إدارة الجامعة والجسم الطلابي، ومن خلاله تُنقل هموم واحتياجات الطلبة إلى الجهات المعنية في الجامعة من أجل دراستها ووضع خطة عمل كفيلة بتلبية هذه الاحتياجات وخلق بيئة تعليمية سليمة للطلبة تنعكس ايجابا على أدائهم وتحصيلهم العلمي.

وأوضح أنه لا يمكن تنفيذ جميع مطالب الاتحاد على الفور، نظرا إلى ضرورة طرح العطاءات المالية لشراء المواد اللازمة لتنفيذ هذه المطالب وفق التعليمات والانظمة المعمول بها في الجامعة، علما بأننا الان في نهاية العام المالي حيث يتم وقف طرح كافة العطاءات المالية، الأمر الذي سيؤدي إلى تأجيل تنفيذ بعض الطلبات الشرائية لتتم حسب الأصول.

وكان مجلس اتحاد الطلبة اصدر بيان أمس أمهل فيه إدارة الجامعة الصغير حتى الأحد القادم لتنفيذ مطالبه وإلا سيتقدم باستقالته.

وتركزت مطالب الاتحاد حول مطالبات لتحسين البنية التحتية ومنها انشاء مظلات وتركيب مقاعد جديدة وصيانة وحدات صحيه ومصليات داخل الجامعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/22 الساعة 14:33