اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتحاد طلبة «اليرموك» يهدد بالاستقالة للإستجابة لمطالبه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/21 الساعة 22:12
اليرموك,مدار الساعة,جامعة اليرموك,

مدار الساعة - أمهل مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك ادارة الجامعة حتى الاحد القادم للاستجابة لمطلبيات للاتحاد وإلا فانه سيتقدم باستقالته ، وفق بيان اصدره الاتحاد مساء اليوم الاربعاء .

واوضح رئيس اتحاد الطلبة حمزه العزايزه " ، أن قرار الهيئة الادارية يأتي اثر مماطلة ادارة الجامعة في الاستجابة لاغلبية قراراتها ومبادراتها التي تصب في مصلحة الطلبة ومسارهم التعليمي .

وبين العزايزه ، ان مطالب الاتحاد جلها يتركز على تحديث البنية التحتية في الجامعة لخدمة الطلبة ومنها انشاء مظلات خارج وداخل الجامعة وتركيب مقاعد جديدة في بعض الكليات وصيانة الدورات الصحية والمصليات ، الى جانب زيادة عدد الحافلات التي تنقل الطلبة للحرم الجنوبي الجديد .

وتاليًا نص بيان اتحاد الطلبة :

" انطلاقًا من المسؤولية التي حملنا إياها طلاب جامعة اليرموك فإننا نضعكم في صورة ما يحدث في اتحاد الطلبة ، بعد أن تم اتخاذ قرارات في شؤون تهم الطلبة تمت المماطلة بها ورفض قرارات الاتحاد مع انها ضمن صلاحياته ؛ وعليه قرر اتحاد طلبة جامعة اليرموك ولأنه يقف في صف الطلبة ؛أن يمهل إدارة الجامعة حتى يوم الاحد القادم الموافق ٢٥-١١-٢٠١٨ للموافقة على طلبات الاتحاد الشرعية ،وإلا فان الإتحاد ممثلًا برئيسه حمزة العزايزة والهيئة الادارية سيقدم استقالته ؛وذلك رفضًا لتهميش دور الإتحاد ، علما بأن إتحاد الطلبة قادر على تحريك الشارع الطلابي لكن حفاظا على أمن الجامعة وحقوق الطلبة لم يقم بهذه الخطوة و استبدلها بإعطاء المُهلة .

أتى قرارنا هذا بعد اجتماع الهيئة الإدارية للإتحاد واتفاقهم عليها ونحمل المسؤولية لادارة الجامعة بعد إنتهاء المهلة ".(الرأي)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/21 الساعة 22:12