انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مواجهات سهلة للفرق العربية بدور الـ32 لـالكونفيدرالية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/19 الساعة 23:47
مدار الساعة,مصر,القوات المسلحة,

مدار الساعة - تحددت ملامح دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، بعد نهاية مباريات الدور التمهيدي للبطولة القارية مساء الأحد.

وستخوض الفرق العربية مواجهات سهلة في هذا الدور، حيث سيلعب المغرب الفاسي مواجهة مع غانغوا الإيفواري، بينما سيلعب مواطنه اتحاد طنجة مع كالوم ستارز الغيني.

أما بالنسبة لثنائي الكرة المصرية، فسيلعب سموحة مع أولينزي ستارز الكيني، بينما يواجه المصري البورسعيدي نظيره دجوليبا المالي.

وفيما يتعلق بثنائي الكرة الجزائرية، فسيلعب مولودية العاصمة مع رونيسونس بطل جمهورية الكونغو الديمقراطية، وشبيبة القبائل مع ايتول دو كونغو الكونغولي.

فيما يواجه الإفريقي التونسي القوات المسلحة بطل سيراليون، والصفاقسي التونسي مع يونغ سبورت أكاديمي الكاميروني.

وفيما يتعلق بثنائي الكرة السودانية، فسيلعب أهلي شندي مع سوبر سبورت يونايتد بطل جنوب إفريقيا، وهلال الأبيض مع سانغا بولوندي بطل جمهورية الكونغو الديمقراطية.

أما بقية مباريات دور الـ 32 فهي فيبرس الأوغندي مع بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي، وأسيك الإيفواري مع ابيجيس الكاميروني، وزيسكو يونايتد الزامبي مع لو ميساجير نغوزي بطل بوروندي، وأونز كرياتورز المالي مع رايون سبورت الرواندي.

بينما سيلعب عزام يونايتد التنزاني مع امبابان سوالوز بطل سوازيلاند، وريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي مع نغازي بلاتينوم بطل زمبابوي.

وستقام مباريات الذهاب أحد أيام 10 و11 و12 مارس/ أذار المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب بعدها بأسبوع.

يذكر أن مازيمبي الكونغولي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة القارية.

المصدر: الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/19 الساعة 23:47