انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«الزكاة»: ١٧ ألف دينار مساعدات للجفر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/17 الساعة 17:37
مدار الساعة,صندوق الزكاة,معان,مليح,ذيبان,

مدار الساعة - وزع صندوق الزكاة بالتعاون مع مديرية اوقاف محافظة معان مساعدات عينية لـ(331) أسرة معوزة في قضائي الجفر وايل واذرح في محافظة معان.

مساعد مدير عام صندوق الزكاة شاهر اعيدة قال أن الصندوق وجراء الظروف الجوية الطارئة التي سادت المحافظة خلال الايام الماضية "حصر الأسر التي تضررت بفعل مياه السيول والأمطار، وباشرت بتقديم مساعدات بقيمة (17) الف دينار على شكل قسائم كساء وغذاء".

مدير العلاقات العامة في الصندوق محمد الرواجفة بين أنه تم التأكيد على مديريات الاوقاف ولجان الزكاة المنتشرة في المملكة للتعاون بشكل مباشر وعاجل والاخذ بتوجيهات الحكام الاداريين في المناطق التابعة لهم وتزويدهم بكافة الاحتياجات المطلوبة في حالات الاخلاء والاغاثة وغيرها وذلك بالتنسيق مع صندوق الزكاة وفق الامكانيات المتاحة.

وكان الصندوق قد زار قضاء مليح في لواء ذيبان محافظة مأدبا، ووزع المساعدات العينية والنقدية للاسر التي تضررت جراء السيول الاخيرة، بالتعاون مع لجان الزكاة وبعض المحسنين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/17 الساعة 17:37