انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

منتخب الطائرة يخسر امام الاهلي المصري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/13 الساعة 11:53
مصر,مدار الساعة,السعودية,الامارات,العراق,فلسطين,

الساعة - خسر المنتخب الوطني للكرة الطائرة امام فريق النادي الاهلي المصري بنتيجة 1-3، في المباراة الودية التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة.
ونجح المنتخب بالفوز في الشوط الاول بنتيجة 25-22 قبل ان يخسر الاشواط الثلاثة التالية بنتيجة 9-25 ، 19-25، 18-25.
وتأتي هذه المباراة في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب الوطني استعدادا للبطولة العربية للكرة الطائرة التي تستضيفها جمهورية مصر العربية اعتبارا من يوم الخميس المقبل موعد انطلاق المباريات.
وقدم المنتخب في مباراته امام الاهلي عرضا جيدا، و برز في صفوفه اللاعبون محمد دقماق وعبدالرحمن غانم، قبل ان يتأثر الفريق بإصابة اللاعب محمد ناجي الذي غادر المباراة، بانتظار عودته للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة في البطولة العربية.
ويلتقي المنتخب يوم غد وديا مع فريق نادي الطيران المصري، قبل ان يلتقي فريق نادي الزمالك بحثا عن رفع درجة التحضيرات والاستعداد للبطولة التي تستمر حتى يوم 25 الحالي بمشاركة منتخبات مصر والبحرين والسعودية والامارات والعراق وفلسطين اضافة الى المنتخب الوطني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/13 الساعة 11:53