انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

40 طبيب عيون يخضعون لامتحان شهادة الزمالة البريطانية الخميس والجمعة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم 40 طبيب عيون من كافة انحاء العالم، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في مركز عمون لطب وجراحة العيون، لامتحان شهادة الزمالة البريطانية في طب وجراحة العيون.

وقال الطبيب الممتحن والمشرف على امتحان الزمالة في الأردن الدكتور ايمن مدانات إن الأردن يعتبر أحد خمس اماكن في العالم لعقد هذا الامتحان، والذي تعتبر شهادته أعلى شهادة علمية تعطى من المملكة المتحدة في هذا التخصص.

واضاف مدانات انه سيتقدم لهذا الامتحان 40 طبيب عيون من كافة انحاء العالم، ويشارك 12 استاذ ممتحن من اطباء العيون في المملكة المتحدة، منهم 4 ممتحنين من الأردن.

وقال الدكتور ادم بوث من الكلية الملكية البريطانية للجراحين في غلاسكو أنه ممتن بشدة للاستقبال الحار الذي يتلقاه دائماً في الأردن وعلى الدعم المتواصل للكلية من خلال اجراء امتحانات الزمالة في عمان.

وأضاف بوث أن المستوى الطبي المتميز لطب العيون في الاردن هو محط انظار العالم، وفخر للمملكة، معرباً عن امله باستمرار التعاون بين الكلية البريطانية واطباء العيون الأردنيين.

مدار الساعة ـ