انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«المهندسين الزراعيين»: غزة دائما تفرض خياراتها كما تريد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/13 الساعة 14:49
حجم الخط

مدار الساعة - قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين اننا نفخر بالشهداء في غزة الذين دائما كانوا على الدوام رافعة الامة وطريقها نحو النصر والعزة.

و اضاف مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان له حول اعتداء الكيان الصهيوني على غزة " دائما ما كانت المقاومة في غزة هي من يفرض الخيارات على الارض, فالصمود هو من يجعل العدو يتعامل بردة الفعل المتفاجئة المتخبطة من هول ما يرى امامه من اقدام وشجاعة وهذا ما تفعله غزة دائما ترد عدوها الصهيوني ذليلا يجز الهزيمة ورائه.

و أكد مجلس النقابة ان هذا هو الوجه الحقيقي للعدو الصهيوني وهذه اللغة التي يستخدمها دائما منذ بداية احتلاله لفلسطين وحتى يومنا هذا العدوان والقصف والخراب بعيدا عن كل القرارات الدولية او الشرعة الانسانية او المعايير الاخلاقية التي يتفق عليها البشر جميعا, هذا هو وجهه الحقيقي الذي يجب التعامل معه بكل وضوح.

و شدد مجلس النقابة أننا اليوم مدعون جميعا أن نقف امام مسؤولياتنا أفرادا و انظمة و دول في وقف العدوان السافر على غزة بكافة الوسائل محليا ودوليا وكشف حقيقة العدو الصهيوني.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/13 الساعة 14:49