انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مؤتة : محاضرة علمية ينظمها مكتب الشؤون الدولية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/04 الساعة 12:55
مؤتة,مدار الساعة,الاردن,البحر الميت,

مدار الساعة - في إطار انشطة مكتب الشؤون الدوليه والتي تهدف إلى توعية الطلبة على اخر الأنشطه الاكاديمية على الصعيد العالمي عقد نشاط ثقافي في كلية الهندسة عن اثر التغيرات المناخية من خلال مشروع الاتحاد الاروبي ايراسموس بلس EGREEN .

قدم المحاضرة كل من الاستاذ الدكتور احمد السلايمه مدير المشروع في الجامعة الاردنية ومدير المشروع في جامعة مؤته الاستاذ الدكتور عمر المعايطة.

المحاضران أكدا على أثر التغيرات المناخية والاحتباس الحراري أذ تحدث أحوالا جوية غير معتاده وتم الحديث عن ما شهدته منطقة البحر الميت مؤخرا من فيضانات عارمة.

مدير مكتب الشؤون الدوليه الدكتور سيف النوايسه أكد على أهمية عقد هذه النشاطات التثقيفيه من خلال المشاريع الأروبية وجامعة مؤته شريك فاعل واستراتيجي في العديد من هذه المشاريع والتي تعزز قدرات مؤسسات التعليم .

والمكتب سيواصل جهوده التي تترجم رؤية إدارة الجامعة نحو العالمية واستثمار العلاقات القوية مع مؤسسات التعليم العالي في الدول الشقيقة والصديقة.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/04 الساعة 12:55