انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمانة تنفذ حملة نظافة على إمتداد شارع المطار (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/04 الساعة 11:26
حجم الخط

مدار الساعة - باشرت كوادر دائرة البيئة في أمانة عمان بتنفيذ حملة نظافة شاملة على إمتداد طريق المطار بهدف الحفاظ على المظهر العام والجمالي لهذا الطريق الحيوي الذي يشكل واجهة الأردن الحضارية .

وقامت آليات وكودار دائرة البيئة بإزالة المخلفات والأتربة والنفايات وأوراق الشجر من المساحات الفارغة والأرصفة والنفايات على امتداد شارع المطار الذي يعتبر المدخل الجنوبي لمدينة عمان ويشهد حركة مرورية كثيفة .

وقال مدير دائرة البيئة المهندس معين عويس أن الأمانة شكلت فريق مختص للعمل على نظافة شارع المطار تحت مسمى " شعبة طريق المطار" لمواصلة العمل وديمومة نظافة الشارع الذي يشهد حركة تنزه كثيفة خاصة خلال فصل الصيف مما يتطلب تعزيز الجهود لنظافته .

ودعت أمانة عمان المواطنين الى التعاون وتعزيز جهود عمال الوطن في الميدان من خلال المحافظة على النظافة وعدم القاء النفايات من نوافذ المركبات .

وكانت الأمانة أطلقت مؤخرا حملة سفوحنا الخضراء على شارع المطار من المدخل الجنوبي لمدينة عمان وتضمنت الحملة زراعة 300 شجرة كمرحلة أولى .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/04 الساعة 11:26