انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شركة أيزي جت البريطانية تحط في مطار الملك الحسين الدولي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/03 الساعة 16:24
مدار الساعة,العقبة,الاردن,هيئة تنشيط السياحة,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة,الأردن,

مدار الساعة - نانسي العفيشات - احتضنت العقبه اليوم اول رحلة طيران برلين / العقبة عبر الخطوط البريطانية ايذانا ببدء موسم سياحي جديد يضيف العقبة والاردن ك وجهة سياحية مميزة على الخارطه السياحيه واضافة منتج سياحي جديد من خلال التشجيع على سياحة المغامرات والسياحة الدينية كما اعلنت هيئة تنشيط السياحة،.

كما و ستسهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الي العقبة ومنطقة المثلث الذهبي ومن ثم الى باقي المناطق السياحية في المملكة .

وجاء تشغيل هذه الخطوط بعد جهود مشتركة ما بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وهيئة تنشيط السياحة الاردنية مع شركة ايزي جت ،علما بان شركة ايزي جت تعمل ضمن منظومة الطيران المنخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الاساسية للركاب.

ويذكر ان مجموعة من الاجراءات دعت كافة المشغلين الى التفكير جديا في التشغيل الى مطار الملك الحسين الدولي من خلال الدعم الذي قدمته الحكومة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في تعزيز دور مطارات المملكة في زيادة واستقطاب زيادة في عددالزوار القادمين للمملكة .

من الجدير بالذكر بأن أسعار التذاكر لا تتجاوز 100دينار مما يدعم ويسهل من التنافسيه العالمية للعقبه والأردن.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/03 الساعة 16:24