انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مركز التعايش الديني يدين الاعتداء على الأقباط في المنيا بمصر

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جمهورية مصر العربية,الرئيس عبد الفتاح السيسي
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/03 الساعة 16:02
حجم الخط

مدار الساعة - أصدر مركز التعايش الديني بيانا حول الجريمة الارهابية والاعتداء على الأقباط في المنيا، جاء فيه:

بكل مظاهر الاستهجان وبكل مشاعر الغضب تلقينا نبأ العمل الاجرامي المروع الذي استهدف من جديد مواطنين مصريين على أرض مصر وهم في طريقهم للتعبد في واحد من بيوت الله يؤمه بخشوع الساعون الى الله طاعةً وتمجيداً وتعبداً.

اننا في مركز التعايش الديني نعلن استنكارنا الشديد وشجبنا الأكيد لهذا الاعتداء الارهابي البشع الذي جاء بخسته وجبنه شهادة على ارهاب متوحش دنيء يقوم به، في سلسلة جرائم التوحش والارهاب، الخارجون على الشرائع والخلق والانسانية.

ان هذا الاعتداء الغاشم الجبان ومثله كل اعتداء وفعل يسيء الى الأوطان والمقدسات وتعدٍّ على حياة الناس وأرواحهم وأمنهم وكرامتهم يتطلب موقفاً صلباً وحازماً يسحق شر الارهاب وفكره وأدواته.

ومن الأردن الذي يقف بكل صلابة واصرار في مقدمة الدول المحاربة للإرهاب، نعبر عن تضامننا مع مصر الشقيقة ونقف الى جانب أحبتنا في المنيا من أُسر اخوتنا شهداء هذه المجزرة الذين سقطوا ضحايا للكراهية والحقد والسواد الذي يحمله أعداء الحياة. معربين عن صادق تعازينا لجمهورية مصر العربية ولسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولقداسة البابا تاوضروس والكنيسة القبطية ولكل المصريين ونخص أُسر الشهداء رافعين أيدي الضراعة
للعلي القدير أن يسكن الشهداء في ديار القديسين وينعم على المصابين بالشفاء العاجل

الأب نبيل حداد - مدير المركز

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/03 الساعة 16:02