مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي يسأل الرزاز عن قناة المملكة: والفروقات بين رواتب العاملين في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون و(بترا)

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، عدة أسئلة نيابية إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حول قناة المملكة وموازنتها.

وسأل العرموطي عن اجمالي موازنة قناة المملكة وكم المبلغ الذي أنفق على هذه المؤسسة منذ اعلان انشائها وتشكيل مجلس ادارتها، وكيفية اختيار كادر العاملين فيها، وسبب اختيار العاملين فيها خارج اطار ديوان الخدمة المدنية، وإن كانت عملية التعيين قانونية.

وسأل العرموطي: هل تم منح العاملين بهذه المؤسسة رواتب تفوق رواتب كوادر العاملين في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ووكالة الانباء الاردنية (بترا) وما مجموع الرواتب لجميع العاملين الشهرية والسنوية.

وتاليا نص اسئلة العرموطي :


مدار الساعة ـ