انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مانشستر يونايتد الإنجليزي يراجع إجراءاته الأمنية بعد إدخال مسدسين زائفين الى ملعبه (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/02 الساعة 14:58
حجم الخط

مدار الساعة - بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بمراجعة أمنية للإجراءات في ملعبه أولد ترافورد، بعدما تبين أن أحد المشجعين أدخل معه مسدسين زائفين خلال استضافة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم النادي ان حمل مسدسات زائفة وإدخالها الى الملعب "هو عمل غير مسؤول بشكل كبير". واضاف أن تحقيقا بهذا الخصوص قد فتح و"يشمل مراجعة شاملة للإجراءات الأمنية الصارمة التي نعتمدها، من خلال فرقنا الأمنية الخاصة وأيضا بالتعاون مع استشاريين من الخارج".

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية اليوم الجمعة، أن المشجع المذكور اقتحم أرض الملعب خلال المباراة في المجموعة الثامنة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، وانتهت بخسارة المضيف صفر-1.

وبدا أن المشجع أراد الاقتراب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الحالي للفريق الإيطالي والسابق للفريق الإنكليزي، قبل أن يوقفه عناصر الأمن.

واضافت أن العناصر الذين قاموا في وقت لاحق بتفتيش المكان حيث كان يجلس المشجع، عثروا في حقيبته على مسدسين زائفين من ألعاب الأولاد.

وفرض الاتحاد الأوروبي إجراء تأديبيا بحق النادي على خلفية اقتحام المشجع لأرض الملعب، ومن المقرر أن تتخذ لجنة الانضباط في الاتحاد القاري قرارها بشأن هذه المسألة في 22 تشرين الثاني الحالي.






مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/02 الساعة 14:58