انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

كركيون يهتفون بإسقاط حكومة الملقي (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 13:09
حجم الخط

مدار الساعة - نفذ المئات من ابناء الكرك اليوم السبت وقفة احتجاجية وسط المدينة تضامناً مع النائب صداح الحباشنة والنواب اللذين وقفوا ضد رفع الأسعار.

وطالب المعتصمون خلال الوقفة بإسقاط حكومة الملقي والعودة عن كافة الاجراءات الحكومية الأخيرة والابتعاد عن جيب المواطن كوسيلة لمعالجة المشاكل الاقتصادية، والتي سببتها الحكومات المتعاقبة حسب قولهم.

وألقى النائب صداح الحباشنة كلمة خلال الوقفة الاحتجاجية اتهم بها حكومة الملقي بالفساد وانها حكومة ترحيل أزمات وغير قادرة على معالجة المشاكل الحقيقية التي يعاني منها المواطن.

وأشار الحباشنة خلال كلمته الى عدة حلول ومنها حل الهيئات المستقلة أو دمجها، حيث تستنزف هذه الهيئات مليارا و300 مليون سنويا من الموازنة حسبما قال.

وألقيت خلال الوقفة الاحتجاجية كلمات لعدد من النواب وممثلي الفعاليات الأهلية والمواطنين في المحافظة ونددوا جميعهم بإجراءات الحكومة واعتبروها بأنها تفقر المواطن .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 13:09