انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شباب العاصمة تطلق مبادرة تكريماً لشهداء البحر الميت (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الشباب
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/31 الساعة 13:38
حجم الخط

مدار الساعة - قامت مجموعة من اعضاء مركز شباب العاصمة التابع لمديرية شباب محافظة العاصمة بتوزيع نُسخ من القران الكريم والتمور والمياه علي المارة في شارع الرينبو ترحما على ارواح شهداء البحر الميت .

ولفت الدكتور حسين الجبور مدير شباب محافظة العاصمة الى ضرورة تجسيد وترجمة مفهوم ان الشعب الأردني أسرة واحدة وان عصافير الجنه الذين استشهدوا هم ابناء هذا الشعب، حيث خيم الحزن على كل بيت .

وقالت الدكتوره مروى الربيعي من دولة العراق شعرت بتماسك الشعب الأردني كاسرة واحدة خلال سماعي بالحادث مؤكدة ان مبادرة وزارة الشباب جسدت مشاعر الاخوة والمحبة بكل سكون ، واضافت رأيت الأمل بعيون الشباب الذي يقوم بتوزيع الطرود ، فبرغم ملابس الحداد الا انا عيونهم تقول اننا ابناء أهالي الشهداء وأننا سنعيش إحياء لذكراهم .

من جانبه اكد احد المارة حمزة حاتم عن فخره بمبادره وزارة الشباب وان الأمل ما زال قائما وان من فقد شهيدا اصبح لديه مليون طفل من ابناء الشعب الأردني .

واكدت المارة ميس خاطر ان اقامة المبادرات على ارواح الشهداء عن طريق أقرانهم يعتبر عملا انسانيا يدل على ألاصالة وعلى تماسك الشعب والحكومة في مواجه مثل هذه الأزمات والمحن .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/31 الساعة 13:38