انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ناصيف زيتون يشعل مدرجات الارينا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 11:38
مدار الساعة,عمان,الأردن,

مدار الساعة - في حفل فني جميل ، مساء الجمعة ، أشعل الفنان المحبوب ناصيف زيتون مع الديجي المتميز "رجا يا رجا" حماس ومشاعر الجماهير الحاشدة على مدرجات مسرح الارينا بجامعة عمان الاهلية.

وتفاعلت الجماهير مع صوت الفنان زيتون واغنياته بالوقوف والرقص والغناء معه، متواكبا ذلك مع الاضاءة والالوان والتجهيزات الحديثة في "الارينا" لترتسم لوحة كرنفالية رائعة.

ويعتبر ناصيف زيتون الذي سطع نجمه عام 2013 بعد إطلاق ألبومه الأوّل “يا صمت” ورسّخ نجوميّته السنة الجارية مع ألبوم “طول اليوم”، من الفنانين المحبوبين عند الأردنيين.

يتميّز ناصيف بجمال صوته وقدرته على الأداء الغنائي الآسر على المسارح ممّا جعله يكسب بسرعة قياسيّة محبّة الجمهور العربي الذي يتابعه أينما حلّ.

يذكر ان هذا الحفل كان بتنظيم من شركة " My magical music for events" بالتعاون مع نادي الارينا الرياضي (جامعة عمان الاهلية).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 11:38