انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المجموعة الفنية العربية ATG الراعي الماسي لمؤتمر الهندسة الميكانيكية (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/30 الساعة 12:02
حجم الخط

مدار الساعة - قامت المجموعة الفنية العربية برعاية مؤتمر الهندسة الميكانيكية التاسع الذي أقامته نقابة المهندسين الأردنيين في 16-17 أكتوبر في فندق لاندمارك تحت رعاية وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي مندوبة عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

و وضح المهندس باسم فراج رئيس مجلس الادارة للمجموعة الفنية العربية ان ATG تأخذ على عاتقها دورا رياديا في اثراء المخزون المعرفي ورفع المستوى العلمي للمهندس الأردني و اطلاعه على آخر المستجدات العلمية والتكنولوجية في مجالات وتطبيقات وحلول أنظمة التدفئة والتكييف والطاقة المتجددة.

وفي سياق نقل الخبرات وصقل التجارب والارتقاء بالتدريب والتعليم الهندسي قدمت المجموعة الفنية العربية و مجموعة DAIKIN اليابانية خلال المؤتمر مشاركات في ورش علمية مهنية متخصصة في أنظمة التكييف و التبريد قدمها المتحدث و الخبير البلجيكي Mr. Hubert Gatez ممثلا عن مجموعة دايكن.

و قامت نقابة المهندسين الأردنيين بتقديم درعي شكر للمجموعة الفنية العربية و لمجموعة دايكن اليابانية على دعمهما و مشاركتهما الفاعلة في المؤتمر.





مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/30 الساعة 12:02