انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الرزاز يوعز بدراسة المعيقات والتحديات التي تواجه عمل مجلس محافظة معان ويتخذ عدة قرارات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى معان,الضمان الاجتماعي,وزارة التخطيط
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/29 الساعة 18:52
حجم الخط

مدار الساعة - استمع مجلس الوزراء الى ايجاز قدمه محافظ معان احمد العموش ورئيس مجلس المحافظة عبدالكريم الجازي، بشان المشروعات ذات الاولوية في المحافظة .

واستعرض محافظ معان ورئيس مجلس المحافظة ما تم انجازه من مشروعات خلال العام 2018 والمشاريع المستمرة حتى العام 2019 والمعيقات التي تحول دون تحقيق الانجاز المنشود .

واوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بدراسة المعيقات والتحديات التي تواجه عمل مجلس المحافظة واستكمال المشاريع المخصصة للمجلس ضمن الموازنة وايجاد الحلول المناسبة لها بما يخدم مسيرة التنمية في محافظة معان.

و قرر مجلس الوزراء اتخاذ مجموعة من القرارات والاجراءات الهادفة الى تعزيز مسيرة التنمية ومستوى الخدمات في محافظة معان .

فقد قرر المجلس السير باجراءات تنفيذ مستشفى معان العسكري بطرقة التاجير التمويلي بموجب اتفاقيات سيتم توقيعها الاسبوع المقبل مع صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي .

كما قرر المجلس الموافقة على تدفئة 5 مدارس في محافظة معان بالاعتماد على الطاقة المتجددة كمرحلة اولى على ان يتم تدفئة مجموعة من المدارس الاخرى في المرحلة الثانية.

وقرر مجلس الوزراء الموافقة على ان يتم التنسيق بشأن المنح التي ترد لوزارة التخطيط مع مجالس المحافظات .

ووافق مجلس الوزراء على دراسة أوضاع مركز احداث معان تمهيدا لاعادة افتتاحه مثلما اكد المجلس اهمية تفعيل عمل الجمعيات التعاونية الزراعية في المحافظة .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/29 الساعة 18:52