انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الإخاء الأردنية العراقية تقيم حفل العشاء السنوي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 00:15
حجم الخط

مدار الساعة - تحت عنوان يتقاسم القلب حبان ما بين بغداد وعمان أقامت جمعية الإخاء الأردنية العراقية حفل العشاء السنوي الخيري احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بفندق حرير بلاس بإشراف وتنظيم من قبل رئيسة الجمعية الدكتورة شن كول حسيب قادر و بتقديم من قبل الإعلامي أحمد شبيب.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات السياسية البارزة في المجتمع الأردني والعراقي وعدد كبير من السفراء و الدبلوماسيين ورجال و سيدات الأعمال والمجتمع المحلي والعربي.

بدأ الحفل بالسلام الملكي والنشيد الوطني العراقي ثم تم إلقاء كلمة للدكتورة شن كول أكدت من خلالها دور الجمعية لمد جسور التعاون والتآخي بين الشعبين الشقيقين الأردني والعراقي.

كما كرم عدد من الشخصيات التي تركت بصمة في المجال الإنساني، فيما تخلل الحفل عرض مميز للمصممة العالمية الأردنية آيات الزعبي لربيع 2017 .

وخلل الحفل أيضا فقرة طبية تحدث من خلالها الدكتور حسين الطراونة الاستشاري الأول في الجراحة التجميلية عن دور الأردن الريادي في مجال الطب التجميلي.

واختتم الحفل بصوت النجم العراقي الشاب إيهاب مراد وتم توزيع هدايا من قبل الشركات الراعية للحضور في الحفل الذي كان الحفل ناجحا بكل المقاييس.

تجدر الاشارة إلى أن ريع الحفل سيذهب بالكامل لمساعدة الأسرالعفيفة و المحتاجة.








































































































































































مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 00:15