انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمانة تباشر العمل بإنشاء مبنى منطقة أبو نصير وتنجز 86% من مبنى راس العين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان الكبرى,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/29 الساعة 13:59
حجم الخط

مدار الساعة - باشرت أمانة عمان الكبرى بإنشاء مبنى مديرية منطقة أبو نصير ، فيما أنجزت ما نسبته 86% من أعمال مبنى مديرية منطقة راس العين .

ويأتي هذا العمل في إطار خطط الأمانة لتوفير مباني نموذجية لمديريات المناطق لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن وبما يحقق رضاه .

ويقع مشروع مبنى مديرية منطقة ابو نصير في حديقة الاميرة سلمى ، وباشرت الأمانة في تنفيذه من خلال دائرة الإشراف وإدارة المشاريع في مديرية الهندسة ، بمدة زمنية (٢٤٠) يوما .

وتتكون عناصر المبنى من طابقيين بمساحة اجمالية 1176م2 ويشتمل على مكاتب ادارية ، وصالة لخدمة الجمهور ومستودعات ، وقاعة اجتماعات ، ومبنى لقسم البيئة و مواقف سيارات بمساحة اجمالية حوالي 325م2 .

وروعي في التصميم توفير "خدمة المكان الواحد" في الطابق الأرضي لمتلقي الخدمة ضمن توجه أمانة عمان في التطوير الإداري والمؤسسي ، واضفاء طابع الحداثة على البناء في الواجهات المعمارية والمواد المستخدمة كما روعي في التصميم الفراغات الداخلية ومساحات النواحي الوظيفية .

وفي سياق متصل انجزت امانة عمان ما نسبته 86% من اعمال مبنى منطقة رأس العين الجديد في حي الزهور ، بمساحة 1500متر مربع ، ويتكون من ثلاثة طوابق ، ومواقف للسيارات بسعة 55 سيارة .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/29 الساعة 13:59