انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة جدارا تعقد اتفاقية تعاون مع البرنامج الفنلندي في الأردن (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة جدارا,وزارة التعليم العالي
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/27 الساعة 11:32
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت جامعة جدارا اتفاقية تعاون مشترك مع البرنامج الفنلندي بالأردن لإدخال التقنيات الرقمية والتكنولوجيا المعاصرة في العلوم الأكاديمية في المنطقة ، هذا البرنامج الذي يجعل من جامعة جدارا الحاضنة التدريبية لشمال الاردن بمحافظاته الاربعة ، اضافة الى طلبة الجامعة .

حيث يشمل هذا البرنامج والتي تعد التقنيات التي يقدمها متطلب أساسي خلال السنوات القادمة لغايات التوظيف في دول أوروبا والغرب والخليج العربي بشتى المجالات وشتى القطاعات ومنها العلوم الطبية بكافة فروعها وكافة التخصصات الهندسية والتصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي والزراعة والإنتاج السينمائي والفنون والعمارة وكافة التخصصات العلمية الاخرى.

وستعلن الجامعة خلال الفترة القادمة تاريخ انطلاق البرنامج داخل الحرم الجامعي وداخل قصر جدارا في محافظة اربد لأبناء الشمال كافة.

حيث سيصدر البرنامج شهادة للطلبة الذين سيلتحقون به باعتراف البرنامج العالمي فيها ومصادق عليها من وزارة التعليم العالي بالشراكة مع جامعة جدارا.



مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/27 الساعة 11:32