انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد منعهم من حضور المباراة.. جماهير الفيصلي يؤازرون فريقهم على الدوار الرابع (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/17 الساعة 15:37
مدار الساعة,النادي الفيصلي,رئاسة الوزراء,الاردن,الرمثا,

مدار الساعة-خاص- خرج العشرات من جماهير النادي الفيصلي لمؤازرة فريقهم على الدوار الرابع مقابل رئاسة الوزراء، بعد منعهم من حضور المباراة ، بسبب عقوبات أقرها الاتحاد الاردني لكرة القدم .

وكانت قد أصدرت ادارة النادي الفيصلي بيانا مساء اليوم عبرت فيه عن اعتزازها وفخرها بالجهود الكبيرة والعطاء اللافت الذي تلعبه جماهير النادي في دعم فريقها لكرة القدم ومساهمتها الفاعلة في كل الانتصارات والبطولات والانجازات التي حققها عبر مسيرته الطويلة.

وأكدت ادارة النادي أن وقفة جماهيره المشرفة لم تتوقف عند حدود فريقه، بل تعدت ذلك الى مؤازرة المنتخب الوطني باعتباره يمثل الرمز الكروي الذي تلتف حوله كل الأندية.

ودعا الفيصلي جماهيره الى تحمل تبعات القرار الصادر عن اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم القاضي بحرمان جمهور الفيصلي من حضور مباراة فريقه أمام الرمثا غدا الجمعة ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري المناصير للمحترفين، وأن يلتزم بهذا القرار رغم صعوبته، مطالبا الجمهور بعدم الحضور الى الملعب ومتابعة المباراة عبر شاشات التلفزيون.

وعبر الفيصلي في بيانه عن اعتزازه وتقديره للجهود الكبيرة والخيرة التي يبذلها دوما سمو الأمير علي ابن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/17 الساعة 15:37