انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب النداء يعلن الحزن على ضحايا طلبة البحر الميت

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدفاع المدني,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 22:59
حجم الخط

مدار الساعة - يعلن حزب النداء عن حزنه وأسفه الشديد على ضحايا طلبة الرحله المدرسية الذين استشهدوا يوم الخميس غرقا جراء السيول التي داهمت منطقة البحر الميت بسبب الحالة الجوية المفاجئة التي شهدتها المملكة .

وجاء في البيان الصادر عن الحزب بأنه وامتثالا لقضاء الله سبحانه وتعالى فقد أرتقى إلى المولى العلي القدير عدد من أبناء طلبتنا الذين ما لبثوا في بداية المسير نحو الغد المشرق لوطننا وامتنا إلا وكانت المنيه قد سبقت ذلك نتيجة لغرقهم جراء السيول و الامطار التي داهمت تواجدهم اثناء رحلتهم المدرسيه في منطقه البحر الميت.

ويؤكد البيان على ضرورة فتح تحقيق شفاف ومتوازن لمعرفة من هو الجهه التي تتحمل المسؤولية الكاملة والاخلاقيه نتيجة عدم أخذ الحيطة والحذر من مثل هذه الحوادث وعدم الالتزام بمسيرة الرحلة كاملة كما أعلن عنها عبر وسائل الاعلام بأنه تم تغيير الرحلة المدرسية من منطقة إلى أخرى.

واشاد البيان برجال الدفاع المدني والانقاذ والأمن العام وبالمسعفين الذين هبوا لممارسة عملهم الوطني والانساني وانقاذ ما تم أنقاذهم لهؤلاء الطلبة ومعالجة المصابين .

واضاف البيان ان قادة وكوادر حزب النداء يضعون أنفسهم تحت تصرف المسؤولين من أجل المساهمه في إنقاذ ابنائنا الطلبة واهاب الحزب بالمواطنين الذين يستطيعون تقديم المساعدة ان يهبوا ويضعوا أنفسهم في خدمه أجهزة الدفاع المدني والأمن العام إذا ما طلب منهم ذلك .

واشار البيان إلى أن متابعة ملايين المواطنين في الوطن العزيز لما حدث للرحله المدرسية واهتمامهم بحياة طلبة الرحله فانما يدل على أن الاردنيين دائما وابدا يشكلون اليد الواحده للدفاع عن الوطن و المواطن و يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية التي تبذل كل جهد خدمة للوطن والشعب .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 22:59