انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بكر الزبيدي مديراً للمشاريع و التطوير في مجموعة ريادة الإعلامية ومجلة صناعة السياحة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 11:49
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت "مجموعة ريادة الإعلامية" والتي تضم عدة مؤسسات إعلامية وشركات سياحية ، بكتاب رسمي عن تعيين الاعلامي والناشط المدني "بكر الزبيدي" بصفة مدير للمشاريع والتطوير في المجموعة.

وأشار المهندس طلال علي الضاحي رئيس مجلس ادارة المجموعة إلى أن الأخيرة أخذت على عاتقها ومنذ فترة ليست بالقصيرة بتطوير وتنشيط جميع قطاعاتها وخصوصاً بعد رحيل الرئيس السابق الدكتور علي الضاحي من خلال تعيين الكفاءات المهنية بأفكار جديدة وبناءة .

وأضاف الضاحي أن المجموعة تجد في الاعلامي والناشط المدني بكر الزبيدي الشخص المناسب لهذا المنصب ، لما يحمله من رؤى مستقبلية وخبرات متعددة في مجال عمله لتطوير المجموعة.

من جهته ، ثمن الاعلامي والناشط المدني بكر الزبيدي هذا التعيين واصفا إياه بالتكريم الكبير ، مايتطلب السعي الحثيث والعمل الجاد لتوسيع رقعة المجموعة من خلال إستحداث مديريات لبعض الإختصاصات ، وإيجاد شراكات مع مؤسسات علمية وإعلامية وسياحية في القطاعين العام و الخاص.

ومن الجدير بالذكر ان الاعلامي و الناشط المدني بكر الزبيدي تقلد العديد من المناصب في المؤسسات الاعلامية العربية خلال مسيرته الاعلامية و العملية ، علماً ان مجموعة الريادة الإعلامية هي من المؤسسات التي تضم تحت خيمتها العديد من القطاعات الفاعلة في مختلف المجالات .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 11:49