انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

غارات للاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 08:38
حجم الخط

مدار الساعة - أغار طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، على مواقع تابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) جنوب قطاع غزة، والتي جاءت بعد مزاعم إسرائيلية بإطلاق نشطاء فلسطينيين صاروخاً محلي الصنع نحوها.

جيش الاحتلال الإسرائيلي ذكر فجر الخميس أنه "أُطلقت قذيفة من قطاع غزة نحو إسرائيل"، وأضاف جيش الاحتلال "أطلق نظام الدفاع الجوي للقبة الحديدية اعتراضاً واحداً على القذيفة".

كما قال جيش الاحتلال "طائراتنا المقاتلة ضربت 8 أهداف لحماس في غزة، بما في ذلك موقع لتصنيع الذخيرة. كانت الضربات رداً على إطلاق قذيفة من غزة على إسرائيل".

وقالت المصادر والشهود، إن الطيران قصف بشكل متزامن مواقع القادسية غرب خان يونس، والقسام والحشاشين غرب رفح، بجنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى موقع اللواء شمال قطاع غزة بعدة صواريخ، مما ألحق أضراراً بالغة في محيط الأماكن المستهدفة.

وسُمع دوي عدة انفجارات أخرى في مناطق مفتوحة لم يتم تحديدها بعد، وهرعت إلى مواقع القصف سيارات الإسعاف والطوارئ المحلية إلا أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وجاءت هذه التطورات عقب ساعات على إصابة 8 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات جنوب قطاع غزة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/25 الساعة 08:38