مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القاهرة تشكر عمّان.. بعد تعرض مصري لحادث من أردنيين

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير الصحة,مستشفى البشير
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - توجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، بالشكر والتقدير إلى وزير الصحة الأردني والسفير علي العايد سفير المملكة في القاهرة، على تواصلهما ومتابعتهما لحالة المواطن المصرى "فوزي أحمد محمود" ابن قرية الشرقية، الموجود فى مستشفى البشير، إثر تعرضه لحادث من قبل شباب أردنيين، نتج عنه كسر بالحوض وتهتك بمنطقة البطن والفخذين، وكسر بالفقرات القطنية الثالثة والرابعة، حيث قام السفير بالاهتمام ومتابعة حالة الشاب ونقل للوزيرة قيام وزير الصحة الأردني بزيارة "فوزي" مرتين للاطمئنان على حالته الصحية، ومتابعة توفير العلاج وتحسن حالته.


مدار الساعة ـ