انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حالة الطرق في المملكة اليوم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/16 الساعة 14:07
حجم الخط
مدار الساعة- لواء الكورة
أكد مدير مكتب الاشغال العامة في لواء الكورة المهندس نايف الذنيبات، ان جميع طرق اللواء سالكة ولم تتأثر بالظروف الجوية السائدة.

وقال ان جميع طرق اللواء المؤدية الى القرى والبلدات لم تشهد بفضل الله تراكما للطمي او الحجارة، مبينا أن آليات فرقة طوارئ المكتب جاهزة للتعامل مع اي ظرف قد ينجم عن تساقط الامطار او للثلوج.

الأغوار الشمالية
أكد متصرف لواء الاغوار الشمالية معاوية القضاة ان تصريف مياه السيول والامطار في مجاري الاودية والسيول وبخاصة الواقع منها على مسار الطريق العام جار دون عوائق ولم تسجل اي حالة لتراكم مياه او طمي؛ نظرا للظروف الجوية السائدة التي سبقها تنظيف كامل للعبارات المقامة على امتداد الطريق العام.

وبين ان آليات فرق الطوارئ في اللواء جاهزة ومنتشرة في شمال ووسط وجنوب اللواء للتعامل مع حالة تسببها الامطار او السيول وعلى مدار الساعة، لافتا إلى ان غرفة العمليات تابعت وعالجت تساقط اجزاء من قصارة اسقف بعض المنازل القديمة في المنطقة التي لم ينجم عنها اية اضرار.

ودعا المتصرف المواطنين واصحاب المواشي والمزارعين الى تجنب الاقتراب من مجاري الاودية والسيول؛ تجنبا لمخاطر سيول محتملة قد تشهدها الاودية في اي لحظة جراء غزارة الامطار في مناطق الشفا.

طق الشفا.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/16 الساعة 14:07