انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ابو طوق.. شب على الطوق وطوّع الحديد والصفارة والقلم ..الحمد لله على السلامة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 10:39
مدار الساعة,رياضة,الاردن,

مدار الساعة – عاصرته اجيال وهو يشّب على الطوّق في ميعة الصبا، ورياضات كثيرة مارسها لاعباً وحكماً ومدرباً حتى غداً خبيراً دولياً ورئيساً لاتحادات.

طوّع الحديد في رياضة رفع الأثقال، وجعل رياضة بناء الأجسام الاردنية دولية بامتياز، ظل منتصب القامة وهو يقف على سلّم الكرة الطائرة، يطلق صافرة لا تقبل الخطأ.

اغوته الصحافة الناشئة، قبل ان يستسلم لمعشوقته "الرأي" عقوداً مع رجال القلم يقودهم شيخ الاعلام الرياضي الاستاذ المرحوم نظمي السعيد.

سال مداده على صفحاتها في اساليب عديدة،الا انه جمعها بقدرة الصحفي المتميز باسلوب "السهل الممتنع".

له من "الألاعيب " قصص لطيفة ومضحكة مع "ابو السعيد" والاساتذة بسام هارون رحمه الله وسمير جنكات وعمر بشتاوي ومنعم فاخوري وغازي القصاص وخالد حرب ومفيد حسونة والمرحوم كنعان عزت وحسام الخوالدة وأنا -عبدالحافظ الهروط – قبل ان يلحق بنا جيش من الشباب يواصلون مسيرة "الرأي" الآن.

قبل أيام شاهدت عبر الفيسيوك صورة له "سيلفي" مع الزميل منعم فاخوري بمدينة الحسين الطبية، أفزعتني كثيراً، فاستعنت بالاستاذ سمير جنكات،ليزودني برقم تلفون "ابو باسل" لأطمئن على صحته، فشاركني الزميلان محمود القرالة وعواد الخلايلة بالاطمئنان على سلامته.

الصديق "ابو باسل" اجزم ان الايام لم تتعبك مهما طالت وقست عليك، لعلمي بك ان أن لديك ارادة حديدية تطوعها كما طوعت بها رياضتك المفضلة اذ ما زلت اذكر وانت "تكاسر" صديقك وزميلك عمر بشتاوي، فلم يفز عليك مرة واحدة على امتداد زمالة السنوات الطويلة التي جمعتنا ..الحمد لله على سلامتك.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 10:39