انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الزواهرة يلوح بالاستقالة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,بلدية الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/16 الساعة 20:26
حجم الخط

مدار الساعة - لوح رئيس المجلس المحلي للمنطقة الرابعة في بلدية الزرقاء وعضو المجلس البلدي احمد ضاري الزواهرة بالاستقالة من عضوية المجلس البلدي في حال بقيت البلدية عاجزة عن تقديم الخدمات للمواطنين .

وقال الزواهرة انة يفكر بتقديم استقالتة من عضوية المجلس البلدي كون البلدية عاجزة عن تقديم الخدمات للمواطنين بسبب ارتفاع مديونية البلدية المالية العالية وعدم شمول بلدية الزرقاء بقرار وزارة الشؤون البلدية بسداد مديونية البلديات .

واضاف الزواهرة بأن موظفي البلديات يعانون من هضم حقوقهم ومساواتهم بموظفي الدولة مما اثر سلبا على الخدمات المقدمة للمواطنين .

وطالب الزواهرة من رئيس الوزراء ووزير الشؤون البلدية بدعم بلدية الزرقاء وشمولها بقرار سداد مديونية البلديات وتلبية مطالب الموظفين .

وختم الزواهرة ساتقدم باستقالتي بالاتفاق مع عدد من اعضاء المجلس البلدي كون الزرقاء تغرق ولا منقذ لها بعد ان اصبحنا عاجزين عن تقديم اي خدمة .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/16 الساعة 20:26