مدار الساعة - الدكتور حازم علي النسور يبارك لابنه المهندس غازي حازم النسور تخرجه من كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية، بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.
أسأل الله أن يكون هذا النجاح بداية لمسيرة حافلة بالإنجازات والتميز، وأن يوفقه في حياته العملية والعلمية، وأن يجعله من أصحاب العلم النافع والعمل الصالح.ألف مبارك لقرة العين غازي ، فقد رفعت الرأس وأسعدت القلوب، ومنها إلى أعلى المراتب بإذن الله.










