مدار الساعة - رفعت هيئة مستثمري المناطق الحرة، ممثلة برئيسها وأعضاء مجلس إدارتها وكافة المستثمرين، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً لجلالة الملك عبدالله الثاني، وذخراً للوطن.
وأكدت الهيئة أن سمو ولي العهد يواصل، إلى جانب جلالة الملك، متابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية والإشراف على البرامج التنموية التي تسهم في تسريع وتيرة التحديث الاقتصادي، وترجمة الرؤى الملكية إلى مشاريع ومبادرات عملية تعزز تنافسية الاقتصاد الوطني وتفتح آفاقاً جديدة أمام الاستثمار والإنتاج.وأضافت أن حرص سمو ولي العهد على التواصل المستمر مع القطاع الخاص، ومتابعة تنفيذ المبادرات المرتبطة بالشباب، والمهارات الرقمية، والتقنيات الحديثة، يعكس إيماناً راسخاً بأن الاستثمار في الإنسان والتكنولوجيا هو الطريق نحو صناعة المستقبل، وتعزيز قدرة الاقتصاد الأردني على المنافسة واستقطاب الاستثمارات ذات القيمة المضافة.وأشار رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة النائب محمد البستنجي إلى أن القطاع الاستثماري يلمس بصورة واضحة الاهتمام الذي يوليه سمو ولي العهد لتهيئة بيئة أعمال أكثر تطوراً، وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودعم التحول الرقمي، بما ينعكس إيجاباً على مختلف القطاعات الاقتصادية، وفي مقدمتها الاستثمار والصناعة والخدمات اللوجستية.وأكد البستنجي أن المناطق الحرة تشكل إحدى الركائز الأساسية في دعم الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وتعزيز حركة التجارة، معرباً عن ثقته بأن استمرار تنفيذ برامج التحديث الاقتصادي، بقيادة جلالة الملك ومتابعة وإشراف سمو ولي العهد، سيسهم في تطوير البيئة الاستثمارية، ورفع تنافسية الأردن إقليمياً، وفتح المجال أمام استقطاب المزيد من الاستثمارات النوعية التي توفر فرص العمل وتعزز النمو الاقتصادي المستدام.هيئة مستثمري المناطق الحرة تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده وتؤكد دوره في قيادة مسيرة التحديث الاقتصادي
مدار الساعة ـ











