توجهت جاهة كريمة من آل البركات الشوابكة إلى آل النجداوي الكرام، لطلب يد صاحبة الصون والعفاف ابنة السيد خالد علي النجداوي، للشاب الخلوق مشعل محمد البركات الشوابكة.
وترأس الجاهة عن آل الشوابكة عضو مجلس النواب الأردني الأسبق الدكتور عساف الشوابكة، حيث تقدم بطلب المصاهرة، فيما أجاب عن آل النجداوي الوزير الأسبق محمود الخرابشة، مرحباً باسم العائلة ومثمناً هذه الزيارة الكريمة.وشهدت المناسبة حضوراً من الأهل والأصدقاء، في مشهد يعكس أصالة العادات والتقاليد الأردنية، وقيم التواصل والتكافل بين العائلات.مدار الساعة كانت هناك، باركت، والتقطت الصور التالية:آل الشوابكة والنجداوي نسايب (صور)
مدار الساعة ـ
























عساف الشوبكي





















































































































































































































































































































































































































