مدار الساعة - وجه أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العقيل العجارمة رسالة إلى طلاب الدراسة الثانوية العامة، الذين تنطلق الخميس أولى جلسات امتحانهم لعام 2026 (الصف الثاني عشر – جيل 2008)، وتستمر حتى السبت 18 تموز المقبل، حيث تُعقد الجلسة الأولى عند الساعة العاشرة صباحًا، والثانية عند الساعة الواحدة ظهرًا.
ويتقدم في أولى الجلسات (126.679) طالبًا وطالبة لامتحان مبحثي التربية الإسلامية (تخصص) والدراسات الإسلامية، موزعين على (738) مركزًا امتحانيًا.العجارمة قال:أبنائي وبناتي:أخاطبكم اليوم وأنتم على أعتاب محطة ترسم ملامح مرحلة جديدة من حياتكم، وتفتح أمامكم أبواب المستقبل الرحبة. وأنتم في هذه اللحظة لستم وحدكم، فخلفكم آباء وأمهات آمنوا بقدراتكم ومعلمون حملوا رسالتهم تجاهكم بإخلاص وأمانة، ووطن بأكمله يثق بكم وينتظر منكم ما يليق بعزيمتكم وإصراركم.وأريدكم أن تطمئنوا تماماً إلى أن العدالة ليست شعارات ترفع، بل قيم راسخة تحكم جميع الإجراءات والتفاصيل، وتوجه مختلف مراحل العمل منذ اللحظة الأولى وحتى إعلان النتائج.وتذكروا دائماً أن ورقة الامتحان ليست خصماً لكم بل نافذة تعبرون من خلالها إلى أحلامكم، وجسراً تعبرون عليه نحو الغد الذي تتطلعون إليه وتستحقونه.أضرع الى الله العلي القدير أن يشرح صدوركم، ويثبت قلوبكم، ويبارك في جهودكم، وأن يكلل سعيكم بالتوفيق والنجاح والضارعات معي آيات ربي أن يجعل أيامكم المقبلة أيام فرح وفخر وإنجاز.من نواف العجارمة إلى طلاب التوجيهي: تذكروا دائماً
مدار الساعة ـ








