مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

خريجو كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني للمهنة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تحت رعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، احتفلت كلية الصيدلة في الجامعة، اليوم الاثنين 22 حزيران 2026، بأداء خريجي الكلية القسم القانوني لمهنة الصيدلة للفصل الدراسي الثاني .

وشهد الحفل حضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أحلام الكيلاني، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، وأهالي الخريجين.

وقالت عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أحلام الكيلاني إن أداء القسم القانوني يمثل محطة مفصلية في مسيرة الخريجين المهنية، وينقلهم من مرحلة التحصيل العلمي إلى مرحلة ممارسة المهنة بكل ما تحمله من مسؤوليات إنسانية وأخلاقية ومهنية تجاه المرضى والمجتمع.

وأكدت أن كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء حرصت على تزويد طلبتها بالمعارف العلمية والمهارات العملية اللازمة، وفق أحدث المعايير الأكاديمية والمهنية، بما يؤهلهم للتميز في سوق العمل والمساهمة الفاعلة في تطوير القطاع الصحي.

وبيّنت أن مهنة الصيدلة تُعد من المهن الإنسانية النبيلة التي تتطلب الالتزام بأخلاقيات المهنة، والمحافظة على سلامة المرضى، والحرص على التطوير المهني المستمر لمواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية في المجال الصيدلاني.

وهنأت الخريجين بهذه المناسبة، متمنية لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية، وأن يكونوا سفراء متميزين لجامعة الزرقاء في مواقع عملهم المختلفة، وأن يسهموا في خدمة مجتمعاتهم ووطنهم بكل كفاءة واقتدار.

وفي نهاية الحفل، كرّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أحلام الكيلاني الموظفين المثاليين في الكلية من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، تقديرًا لجهودهم وعطائهم المتميز وإسهاماتهم في دعم العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي والإداري، كما جرى تكريم الخريجين تقديرًا لجهودهم الأكاديمية وتميزهم خلال سنوات الدراسة، متمنين لهم مستقبلًا مهنيًا حافلًا بالنجاح والإنجاز.


مدار الساعة ـ