انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

منتخب الأردن للشباب يواجه أندونيسيا استعدادا لكأس آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/12 الساعة 17:13
حجم الخط

مدار الساعة - يخوض المنتخب الأردني للشباب غدًا السبت مواجهة ودية أمام نظيره الأندونيسي، في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وستكون هذه المباراة الاستعدادية الأخيرة لمنتخب الشباب قبل المشاركة في كأس آسيا، التي تستضيفها أندونيسيا اعتبارًا من يوم 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وخاض المنتخب الأردني، تدريبًا في العاصمة جاكرتا تركزت على الجانب الاستشفائي؛ حيث وصلت بعثة المنتخب في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، عقب رحلة استمرت 9 ساعة جوًا، و4 ساعات في الحافلة للوصول إلى مكان إقامته.

وأكد مدرب الأردن أحمد عبدالقادر، أن الهدف من اللقاء هو إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين والاطمئنان على دكة البدلاء ومردود الجميع على المستوى البدني.

وأضاف: "مبدأ المداورة سيكون حاضرًا في لقاء الغد أمام أندونيسيا، تنتظرنا مباريات صعبة في النهائيات ويجب أن نكون مستعدين لها ونحاول قدر الإمكان تجنب الإصابات في هذا التوقيت المهم".

وتابع: "التشكيلة ستشهد عددًا من الوجوه جديدة التي لم تحظ بدقائق لعب كثيرة في المواعيد السابقة، ولا ننظر للنتيجة بقدر الفوائد الأخرى التي تنتظرنا من اللقاء".

وضمت القائمة المستدعاة للنهائيات 23 لاعبًا، هم:

عبدالله الفاخوري، وليد عصام، أحمد الجعيدي، دانيال عفانة، يزن عبدالعال، سيف عدنان، هادي الحوراني، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، أحمد ياسين، خالد صياحين.

إبراهيم سعادة، يزن النعيمات، محمد وائل الزعبي، محمد عبدالمطلب، عمر هاني، محمد بني عطية، نزار الرشدان، حمزة الصيفي، خالد زكريا، علي علوان، معاذ العموري.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/12 الساعة 17:13