انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اطلاق تطبيق ’تناول تاكسي‘ بإربد للسيارات العمومية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/15 الساعة 16:47
حجم الخط

مدار الساعة- اطلقت في اربد اليوم الاربعاء خدمة برنامج "تناول تاكسي" المخصص لسيارات التاكسي العمومي في اقليم الشمال فقط.

واشار النائب مازن القاضي خلال رعايته لحفل اطلاق الخدمة الذي جرى اليوم الاربعاء بنادي ضباط الشمال الى ان هذه الخدمة تعد علامة فارقة ومتطورة للارتقاء بخدمات قطاع النقل في الاردن وفق محاكاة احدث التطبيقات وأساليب المعرفة التكنولوجية الحديثة بما يوفر من الوقت والجهد ويحقق مبدأ التعرفة العادلة في الاجرة.

ولفت المهندس فراس المحظر من ادارة شركة اضنة للتكنولوجيا منفذة البرنامج ان التطبيق يوفر الراحة والامان للراكب والسائق وسهولة وصول الطرفين لبعض والفوترة المعتدلة للطرفين.

واكد ان التطبيق يشمل فقط التاكسي العمومي مشيرا الى ان المرحلة الاولى ستنفذ في اربد من خلال تاكسي لارينا المميز فيما تشمل المراحل اللاحقة على التوسع في انضمام مكاتب التاكسي المرخصة للبرنامج في كل انحاء محافظات الشمال.

وقال مالك شركة لارينا للتاكسي المميز منصور الخالدي الى انه تم استخدام التطبيق وتجربته بنجاح على كل السيارات التابعة للشركة فيما اعرب مدير عام الشبكة الخاصة للخدمات مالك الخصاونة عن امله بنجاح التطبيق في محافظات الشمال.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/15 الساعة 16:47