مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزير الشباب يفتتح بطولة نادي مدينة الحسين للشباب للتايكوندو

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أخبار رياضية,وزير الشباب,مدينة الحسين للشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -افتتح وزير الشباب الدكتور رائد العدوان، بطولة التايكوندو 2026 التي ينظمها نادي مدينة الحسين للشباب في صالة الأرينا بمشاركة 800 لاعب ولاعبة.

وتأتي البطولة التي تستمر يومين ويشرف عليها الاتحاد الأردني للتايكوندو هذا العام، تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد استقلال، وهي الأولى بالتايكوندو التي ينظمها نادي مدينة الحسين للشباب.

وتخلل حفل الافتتاح الذي حضره اللاعبون وجمهور اللعبة والأهالي وأعضاء اتحاد التايكوندو والطواقم التحكيمية، عرضًا تعريفيًا عن مدينة الحسين للشباب وعروض فنون تايكوندو.

وبعد انتهاء فعاليات الافتتاح، أُستأنفت النزالات ببن اللاعبين والتي بدأت صباح اليوم الجمعة.

ويبلغ عدد النزالات اليوم 261 نزالاً وغداً السبت 355 نزالاً.


مدار الساعة ـ