انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/10 الساعة 17:28
مدار الساعة, أخبار الجامعات الأردنية,هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي,هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها,جامعة اليرموك,جامعة الإسراء,جامعة الشرق الأوسط

مدار الساعة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (مناهج وأساليب تدريس اللغة الانجليزية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (مناهج وأساليب تدريس اللغة الانجليزية/ برنامج الدكتوراه) في جامعة اليرموك.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاميركية في مأدبا وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية لومينوس/ كلية جامعية متوسطة.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات طبية /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة السياحة والضيافة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (محاسبة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الشريعة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صيدلة /برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات اسنان /برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فحص البصر وتجهيز النظارات الطبية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

واقر المجلس تعليمات البدلات المالية لاعتماد مؤسسات التعليم العالي خارج المملكة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/10 الساعة 17:28
0.40323500 1716480104::::

xxx:11.999999999956