انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أغويرو يقود السيتي للصدارة الإنجليزية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/26 الساعة 17:21
مدار الساعة,

الساعة - قاد المهاجم الأرجنتيني "سيرغيو أغويرو" المحترف في صفوف "مانشستر سيتي" الإنجليزي، اليوم السبت، فريقه إلى انتزاع ثلاث نقاط واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) مؤقتًا.

وتغلب "مانشستر سيتي" على مضيفه "بيرنلي" بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للمسابقة.
وبادر "بيرنلي" بالتسجيل في الدقيقة 14 عن طريق "دين ميرني" حيث كانت البداية هجومية منذ أول دقيقة في المباراة الذين خاضوا اللقاء متسلحين بعاملي الأرض والجمهور لصالحهم.
ومع حلول الدقيقة 37، أدرك "مانشستر سيتي" التعادل عن طريق "أغويرو" الذي استغل حالة غفلة دفاعية داخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة بسهولة في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ولم تتغير الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث تبادل الفريقان الهجمات في رحلة بحث عن هدف ثان، وهو ما تحقق في الدقيقة 60 عن طريق "أغويرو" عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها بسهولة في المرمى.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد "مانشستر سيتي" إلى 30 نقطة في الصدارة مؤقتًا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة "تشيلسي" مع "توتنهام" التي ستقام في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد "بيرنلي" عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.
ورفع "أغويرو" بهدفي اليوم رصيده إلى 10 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأضاف ضحية جديدة لأهدافه التي هزت شباك 29 فريقًا إنجليزيًا مسجلا لأول مرة في مرمى فريق "بيرنلي" منذ انتقاله لصفوف الفريق في عام 2011.
وشهدت المباراة رفض الإيفواري "يايا توريه"، قائد "مانشستر سيتى" الإنجليزى، ارتداء شارة القيادة كونها تتزين بألوان "قوس قزح" التى ترمز إلى المثلية الجنسية، ليرتدي اللاعب "فيرناندينيو" الشارة بدلاً من النجم الإيفواري.
يذكر أن عددا من أندية "البريميرليج"، أعلنت مشاركتها فى حملة دعم منظمة "ستونوول" التى تضم مجموعة من الجمعيات التى تدعم المثليين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/26 الساعة 17:21