مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يلتقي مهند حجازي ويشكره

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,الإرادة الملكية السامية,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الباشا مهند حجازي، بعد قبول استقالته من رئاسة مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وقال حجازي لمدار الساعة ان جلالته عبر عن شكره وإشادته لجهود حجازي خلال السبع سنوات الماضية رئيسا لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد
وكانت صدرت الإرادة الملكية السامية، الأربعاء، بقبول استقالة عطوفة الدكتور مهند علي إبراهيم حجازي رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد من منصبه اعتبارا من تاريخ 8/4/2026، وتعيين عطوفة السيد حازم عبد السلام عباس المجالي رئيسا لمجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد للمدة المتبقية من مدة المجلس الحالي اعتبارا من تاريخ 8/4/2026.


  • Madar Al-Saa Images 0.12711438316327806
مدار الساعة ـ