مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إصابتان بتدهور ضاغطة نفايات في الأغوار الشمالية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وكالة الأنباء الأردنية,مستشفى أبو عبيدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصيب شخصان من كوادر بلدية طبقة فحل، اليوم السبت، إثر حادث تدهور ضاغطة نفايات في منطقة المشارع بلواء الأغوار الشمالية.

وذكرت البلدية في بيان، أنه جرى نقل المصابين من قبل كوادر دفاع مدني غرب إربد إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي، مؤكدة حرصها على سلامة كوادرها وأهمية الالتزام بإجراءات السلامة العامة أثناء العمل.

بدوره، قال مدير مستشفى أبو عبيدة الحكومي، الدكتور مؤيد الشكور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وحالتهما العامة حسنة.


مدار الساعة ـ