مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الباكستاني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، لبحث المستجدات الخطيرة التي تشهدها المنطقة.

وشدد جلالته على ضرورة وقف الاعتداءات الإيرانية على الأردن ودول المنطقة، والاحتكام للدبلوماسية في حل النزاع والتوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للمنطقة.

وأعرب جلالة الملك عن تعازيه لرئيس الوزراء الباكستاني بوقوع ضحايا باكستانيين خلال الهجمات الإيرانية على دول عربية.

وشدد جلالته على ضرورة عدم استغلال الصراع كذريعة لفرض واقع جديد في القدس والضفة الغربية وغزة.


مدار الساعة ـ