انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تعيد تأهيل فصل دراسي على نفقتها الخاصة لإسعاد تلاميذها

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/05 الساعة 17:46
حجم الخط

مدار الساعة - أمضت ساملين لافوينتي، وهي معلمة شابة في مدرسة ابتدائية بمدينة ماسبات في الفلبين، السنوات الثلاث الأخيرة في تحويل فصل دراسي خاص بالفتيات إلى قاعات وردية جميلة مزينة بالزخارف التي تحمل شعار "هالو كيتي".

ويتميز الفصل الدراسي الجديد الذي أعادت لافونتي تأهيله على نفقتها الخاصة، بسجاداته الزاهية، وجدرانه ومقاعده الوردية، إضافة إلى ديكورات "هالو كيتي" المتدلية من السقف، والمعلقة على الجدران والنوافذ.

وتقول السيدة لافوينتي، بأن حبها لتلميذاتها دفعها لخلق جو محبب لهن، يشعرهن بالراحة والسعادة، ويمكنهن من الاستمتاع بوقتهن أثناء تواجدهن في الفصل.

وأضافت المعلمة: "على الرغم من أني دفعت تكاليف إعادة تأهيل الفصل الدراسي من جيبي الخاص، إلا أن رؤية السعادة في عيون تلميذاتي يجعلني أشعر بأن الأمر يستحق كل هذا العناء".

وقد تمت مشاركة صور هذا الفصل الدراسي الوردي، على موقع فيس بوك والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث لقيت الصور استحساناً كبيراً من قبل المتابعين، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

صُبغ الصف الدراسي بحلة وردية جميلة بفضل جهود السيدة لافوينتي (أوديتي سنترال)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/05 الساعة 17:46