مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ولي العهد يعزي رئيس الديوان الملكي الهاشمي بوفاة شقيقته

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,مناسبات أردنية,ولي العهد,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قدّم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مساء أمس الأربعاء، تعازيه إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، بوفاة شقيقته المرحومة صبحية العيسوي.

وأعرب سمو ولي العهد، في اتصال هاتفي أجراه مع العيسوي، عن صادق التعازي والمواساة، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أفراد أسرتها جميل الصبر وحسن العزاء.


مدار الساعة ـ