انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اليعقوبي يقود أول تدريب للوحدات في غياب 9 لاعبين

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/01 الساعة 22:42
حجم الخط

مدار الساعة - قاد التونسي قيس اليعقوبي، أول تدريبات فريق الوحدات الأردني لكرة القدم، اليوم الإثنين، بعدما تسلم مهمة المدير الفني خلفا لجمال محمود.

وحرص اليعقوبي على الاجتماع باللاعبين قبل بدء التدريب، والتأكيد على ضرورة الالتزام والمثابرة في التدريبات، بحثاً عن العودة القوية للفريق.

وضم الجهاز الفني الجديد لفريق الوحدات، المدرب عامر ذيب، وعثمان برهومة، مدرب حراس المرمى، إلى جانب التونسي طارق بن ناصر، مدرب اللياقة البدنية الذي أصر اليعقوبي على ضمه لطاقمه.

وخاض الوحدات تدريباته بصفوف منقوصة، حيث غاب 8 لاعبين محليين نظرا لارتباطهم بتدريبات المنتخب الأردني الأول والشباب، إلى جانب المحترف السوري هادي المصري، فيما شهدت التدريبات مشاركة البرازيلي كارلوس العائد من الإصابة.

وتعاقدت إدارة الوحدات مع اليعقوبي بهدف النهوض بالمستوى الفني للاعبين، بعدما تعرض الفريق لانتكاسة في بطولة الدوري، وخسر مرتين وتعادل في مباراتين وفاز في واحدة، في مشاركة تعتبر الأسوأ في تاريخه.

ويسعى الوحدات إلى المحافظة على لقب الدوري، والمنافسة على ألقاب البطولات المحلية الأخرى، إلى جانب إحراز بطولة آسيوية كان رئيس النادي يوسف المختار، قد وعد الجماهير بها.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/01 الساعة 22:42