مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأميرة غيداء طلال تشكر الشيخ ثاني آل ثاني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أخبار الصحة والأسرة,الأميرة غيداء طلال,مركز الحسين للسرطان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عبرت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأميرة غيداء طلال عن اعتزازها بالشراكة القوية التي تربط صندوق قطر للتنمية بمركز الحسين في مجال مكافحة السرطان.

وقالت الأميرة غيداء في منشور لها على منصة إكس:

نعتزّ بشراكتنا القوية مع صندوق قطر للتنمية، وأتقدّم بشكري وتقديري لسعادة الشيخ ثاني بن حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة صندوق قطر للتنمية، على الدعم الإنساني السّخي لتغطية تكاليف علاج مرضى السّرطان من غزة.


مدار الساعة ـ