انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/28 الساعة 08:04
درجات الحرارة,مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتجاوز معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس خريفيا مُعتدلا فوق المناطق الجبلية، حارا بالأغوار والبحر الميت والعقبة، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني الذي أشار إلى أنه تظهر تدريجيا كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في الأجزاء الجنوبية والجنوبية الشرقية للمملكة.

وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، تكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه، تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، بينما تكون بخليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.

أما ليلا، فتكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجه عام، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، مع فرصة لهُطول زخات محلية من الأمطار بأجزاء محدودة منها.

وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار غدا السبت، وتكون أعلى من معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، حيث يميل الطقس للحرارة في مُختلفة المناطق، في حين يكون حارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

فيما تكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه، تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، وبخليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/28 الساعة 08:04