انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مؤتة :دراسة استطلاعية لمعرفة رأي الطلبة الجدد عن أداء الجهات ذات الصلة باجراءات قبولهم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/26 الساعة 14:26
مؤتة,مدار الساعة,جامعة مؤتة,

مدار الساعة - استقبلت جامعة مؤتة الطلبة الجدد في كافة كلياتها .

وتمت الاجراءات المتعلقة بتسجيل الطلبة من خلال تعاون أسرة الجامعة بمختلف مواقعها مع عمادة شؤون الطلبة ؛ليتمكن الطالب من القيام بتلك الإجراءات بسهولة ودون تعقيد .

وقد باشر رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة متابعة عملية استقبال الطلبة الجدد واللقاء معهم ؛ ليستمع لملاحظاتهم المتعلقة بقبولهم وبرنامجهم الدراسي .

والجدير ذكره بأن الجامعة استوعبت قرابة 5000طالب خلال هذا العام موزعين على جميع البرامج العلمية فيها ومن ضمنها برامج الدراسات العليا .

وتنفيذاً لرغبة إدارة الجامعة سيصار إلى دراسة استطلاعية للتعرف على درجة الرضا من قبل الطلبة المستجدين عن الخدمات وجودتها مع بداية الفصل الدراسي .

وتنظم الدراسة شؤون الطلبة والتي تقوم بجهود تنظيمية غاية في الدقة بهدف ضمان خدمة الطلبة الجدد وفق أسس ومعايير مدروسة .

وهي تعمل بشكل متواصل على توفير الأجواء المناسبة للطلبة لتكون نقطة إنطلاق قوية صوب حياتهم الجامعية (حسب عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي) .

وسيتم نشر نتائح الدراسة بعد الانتهاء من اجراء التحليل الاحصائي واستخلاص النتائج ومن الجهود التي تذكرُ فتشكر الجهود الكبيرة لاتحاد الطلبة إذ قام الاتحاد بجهود استثنائية بمساعدة الطلبة وإرشادهم مما كان له بالغ الأثر في تسهيل الاجراءات المتعلقة بالقبول على الطلبة الجدد .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/26 الساعة 14:26