انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مدرب النشامى يسعى لمساعد أوروبي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يسعى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، للاستعانة بمساعد أوروبي، في ظل عدم رغبته بالاعتماد على المدرب المحلي في هذا الجانب.

وتفيد المعلومات أن فيتال طلب بمدرب اجنبي مساعد، ربما يكون فرنسا أو هولنديا أو بلجيكيا، بانتظار دراسة السير الذاتية لاقتراحات فيتال، قبل حسم الأمر بشكل نهائي.

ويرى فيتال أن عضو الجهاز الفني ماهر أبو هنطش، لا يلبي طموحاته في المنتخب، وبالتالي البحث عن مدرب أوروبي مساعد، مع دراسة الابقاء على أبو هنطش في صفوف الكادر الفني.

إلى ذلك، وصف متابعون للمنتخب، أن فيتال بدأ متسرعا ومتخبطا في إعلان تشكيلة المنتخب يوم أمس، بعد أن غير وبدل في التشكيلة التي أعلنها لمنتخب "النشامى" قبل 8 أيام.

ورصد متابعون للمنتخب أن فيتال أعلن يوم 17 الحالي تشكيلة ضمت 26 لاعبا، ودعاهم للاجتماع، قبل أن يؤجله لاشعار آخر، ليعود فيتال نفسه يوم أمس ويدعو تشكيلة جديدة للمنتخب خلت من لاعبين فرحوا كثيرا باستدعائهم لأول مرة في تشكيلة يوم 17 الحالي، قبل ان يتم استبعادهم في تشكيلة 25 الحالي، رغم عدم مشاركتهم بأية فعالية للمنتخب.

وطرح المتابعون اسماء مثل موسى الزعبي وسليم عبيد، فرحوا باستدعائهم، قبل أن يتفاجأوا بابعادهم بعد مرور 8 أيام فقط على تسجيلهم في سجلات المنتخب.

وشهدت التشكيلة استدعاء اللاعب محمود مرضي لتسجيله في مباراة الجزيرة الأخيرة أمام العقبة وتقديمه عرضا جيدا، إضافة لاستدعاء عدي القرا المحترف بالدوري العماني، فيما تم استبعاد لاعبين مثل حمزة الدردور والمحترف جيمي سياج ورجائي عايد.

مدرب وطني أكد أن باب التجربة يجب أن يكون اغلق من فترة، ولا بد من الاستقرار إذا ما اراد المنتخب تقديم عرض جيد بنهائيات آسيا، متساءلا فيما إذا كان فيتال سيعود لاستدعاء لاعبين مثل حمزة الدردور بعد مباراتي كرواتيا والبانيا.(الغد)

مدار الساعة ـ