انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عشاق لطيفة التونسية يحتفلون بـ عيدين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/14 الساعة 08:48
مدار الساعة,

مدار الساعة - يحتفل عشاق الفنانة لطيفة اليوم الثلاثاء، بعيدين اثنين، حيث يتزامن ميلاد الفنانة التونسية مع عيد الحب، سنوات طويلة مرت من النجاح على النجمة التونسية ولا تزال تحافظ على رونقها ونجوميتها.

وحرص الفنان عمرو دياب، على تهنئة الفنانة لطيفة التونسية بعيد ميلادها، وذلك من خلال مقطع فيديو، نشرته لطيفة عبر حسابها الشخصى على "أنستجرام".

ووجه دياب رسالة تهنئة للطيفة، من خلال الفيديو الذى تم تصويره، بعدما قابل الهضبة لطيفة على متن إحدى الطائرات، وتبادل الطرفان عبارات التهنئة.

ولدت الفنانة لطيفة بنت عليه العرفاوي في 14 شباط بمنطقة سيدي عمر بولاية منوبة بتونس ، من أب و أم تونسيين، ودرست الموسيقية بتونس ، حتى انضمت إلي برنامج "نادي المواهب" بتونس عام 1978.

بدأت لطيفة حياتها الفنية بألبوم "عندك شك" في عام 1985، وتوالت أعمالها الفنية حتى وصلت إلى 27 ألبوم، كان آخرهم "أحلى حاجة فيا" في عام 2013.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/14 الساعة 08:48